تامرعبد القادر يطالب بتخصيص 50% من مشروع 1.5مليون فدان لشباب الوادى الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تامرعبد القادر يطالب بتخصيص 50% من مشروع 1.5مليون فدان لشباب الوادى الجديد

مُساهمة من طرف Admin في الأحد فبراير 21, 2016 7:11 pm

[img][/img]
وليد بدر
أشاد تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بالمشروع القومى لاستصلاح وزراعة مليون ونصف فدان الذى انطلق من منطقة الفرافرة بالوادى الجديد، والذى افتتحه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى منذ أيام قليلة.
وقال "عبد القادر" فى تصريحات له ، إن هذا المشروع جيد جدا ويعتبر نقلة قوية وانطلاقة حقيقية لمستقبل الزراعة فى مصر، مضيفاً: «الرئيس السيسى رجل مخلص ووطنى ويسعى للنهوض بالاقتصاد الوطنى».
واستطرد قائلاً: «لدى بعض التحفظات منها ما أثير عن أنه سيخصص 80% من المشروع للمستثمرين و20% للشباب، وأرى أن يتم تخصيص 50 % من المشروع لأبناء الوادى الجديد سواء الشباب أو صغار المستثمرين، لأن المحافظة زراعية وليس فيها تجارة ولا صناعة».
وأضاف أن محافظة الوادى الجديد موجودة على خريطة التنمية على الورق فقط، ولكن لا توجد تنمية حقيقية فيها، متهما الحكومة باتخاذ قرارات كارثية ضد الفلاحين والمزارعين.
وأكد «عبد القادر» تبنيه لقضايا الجماعة الصحفية فى مجلس النواب، والاهتمام بها من أجل النهوض بهم والارتقاء بمستوى العاملين بها، موضحاً أن قضايا الجماعة الصحفية من أهم أولوياته بمجلس النواب، وقال إن مسؤولية الدفاع عن المهنة شيئ أساسى له، وسيتبنى مشروع الصحافة والإعلام الموحد، ليتم إنجازه فى أسرع وقت، قائلا:«سأسعى لإلغاء حبس الصحفيين فى قضايا النشر بشكل نهائى وتبنى منظومة أجور عادلة بكل الصحف».
وشدد على أن الصحفيين أصحاب رسالة، وسيتبنى ضرورة القضاء على الفوضى الإعلامية والانفلات الإعلامى على الفضائيات، موجها الشكر لنقابة الصحفيين على تكريمها للنواب الذين ينتمون للمهنة، مؤكدًا أن هذا التكريم فيه رسالة للنواب بأن يتحملوا مسئوليتهم تجاه المهنة.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 20/02/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almsryynalahrarawady.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى